بالفيديو : سامي يتحرش بخادمته ويشعل تويتر

أشعل مقطع فيديو يظهر مراهقاً سعودياً وهو يصور نفسه يتحرش بخادمته الآسيوية مواقع التواصل الاجتماعي، ليطلق مغردون حملة على تويتر تحت عنوان “#نطالب_بمحاسبه_المتحرش_سامي” ليدخل الوسم الترند السعودي، اليوم الإثنين، كأحد أكثر التغريدات تداولاً.

 

وانتقدت حنين بشدة مقطع الفيديو؛ قائلة “#نطالب_بمحاسبه_المتحرش_سامي واضح جداً انه مو صاحي ممكن يكون متخلف عقلياً أو عنده اضطرابات نفسيه كان الله في عون أهله”.

وأضاف زياد الشقير “#نطالب_بمحاسبه_المتحرش_سامي سواءً مريض نفسي أو شخص طبيعي يجب أن يكفى الناس من شره، بالمعالجة النفسية إن كان مريض، أو السجن إن كان طبيعي”.

وعلق آخر “واضح كأنه مختل غير طبيعي هناك قلة وعي وقصور من الأهل تخلو عن دورهم لذلك البعض أهم شيء يرتاح من هم ولده وإن غلط #نطالب_بمحاسبه_المتحرش_سامي”.

واستهجنت هند تصرف المراهق السعودي، مطالبة أهلة بالتصدي له “#نطالب_بمحاسبه_المتحرش_سامي مااخبر المريض يعرف يشغل كاميرا ويتحرش ويصور ويرجع يقفل الكاميرا! ويضحك وتصرف طبيعي ووين اهله عنه؟”.

وكتب أبو حسين “#نطالب_بمحاسبه_المتحرش_سامي هذا نهاية التمادي في الحرام وإعطاء اﻷبناء كل الصلاحيات والانفتاح داخل البيت وخارجه”.

وأضافت ندى “#نطالب_بمحاسبة_المتحرش_سامي سكوتك عن المتحرش وعدم محاسبته فأنت تضر كثير من الفتيات بحجة أنه لسه صغير”.
لمشاهدة مقطع الفيديو على يوتيوب يرجى الضغط هنا

 

اترك تعليقًا