اسباب التحقيق مع الدكتور عبد اللطيف البخاري

ظهر هاشتاق قبل قليل  باسم #التحقيق_مع_بخاري والتحقيق مع الدكتور عبد اللطيف بخاري عضو مجلس الادارة بسبب تغريدة اتهم فيها اتحاد العربي السعودي لكرة القدم على حسابه الخاص بتويتر

اشتعل الصراع بين مجلس إدارة نادي الهلال من ناحية، واتحاد كرة القدم، الإثنين (22 أغسطس 2016)، بعد تصريحات عضو اتحاد الكرة، د. عبداللطيف بخاري، الذي حذّر من مساع لمنح الهلال لقب دوري جميل خلال الموسم الجاري.

وفي سياق التطورات المتلاحقة عقب هذه التصريحات، أصدر مجلس إدارة الهلال بيانًا رسميًّا على الموقع الرسمي للفريق، أكد فيه أن الإدارة القانونية بالنادي بدأت اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاه الإساءات والاتهامات التي أطلقها عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي؛ للرفع بها إلى كل الجهات المعنية.

في المقابل، نشر اتحاد الكرة الوطني اعتذارًا رسميًّا عن تصريحات عضو مجلس إدارتها الدكتور عبداللطيف بخاري جاء فيه: “يأسف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على ما كتبه عضو مجلس الإدارة، والذي تضمن اتهامات لا تستند إلى أدلة وبراهين.”

وأضاف البيان: “وأمام ذلك يؤكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، أنه سيقوم بإحالة الموضوع إلى الجهات القانونية لاتخاذ الإجراءات النظامية، ويشدد الاتحاد -في الوقت ذاته- على أهمية احترام منظومة رياضة كرة القدم في المملكة والعاملين بها وجميع المنتمين إليها.”

وكان د. البخاري قد أعلن اليوم الإثنين (22 أغسطس 2016) -على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- أن “‏الهلال يُمتعني جدًّا في لعبه وجدير بالبطولة، ‏ولكني أشمّ هناك عملًا خفيًّا وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري، ‏دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع”.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم