تشابي الونسو يدعم ايارامندي لقيادة وسط الريال في المستقبل

 

قال العمود الفقري في فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني تشابي الونسو أنه يجب دعم اللاعب الشاب أيارامندي حيث ذكر أنه قدم موسما صعبا للغاية ولم يتأقلم بعد على نمط لعب ريال مدريد , وقال تشابي أنه يمثل لي لاعب المستقبل في ريال مدريد .

يذكر أن لاعب ريال سوسيداد السابق إنضم للفريق الملكي في بداية الموسم المنصرم حيث لم يقدم اللاعب المستوى المنتظر منه حيث إنضم اللاعب الى النادي الملكي بمبلغ حوالي 35 مليون يورو .

وصرح تشابي الونسو عن أخبار إعتزاله دوليا بعد كأس العالم في البرازيل وقال , عليا الإنتظار وإذا كان عقلي وجسدي قادران على العطاء سوف أستمر في اللعب دوليا , وإفتقد الونسو للاعب ألفارو أربيلوا الغائب عن قائمة المشاركين في المنتخب الأسباني لكأس العالم وقال : أفتقد لألفارو معنا في المنتخب أنه صديقي وتربطني به علاقة طيبة .

يذكر أن تشابي ألونسو يعد من أهم اللاعبين في ريال مدريد والمتخب الإسباني حيث يعتبر من أفضل اللاعبين في خط الإرتكاز لما يتمتع من قيادة وخبرة في وسط الميدان ,وإنضم اللاعب إلى ريال مدريد في مطلع عام 2010 قادما من ليفربول الإنجليزي وأحرز مع ريال مدريد حتى الأن بطولة الدوري الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا مرتين ودوري الأبطال مرة والسوبر الإسباني مرة .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم