تحذير من قناة تلفزيونية قد تصور النساء السعوديات في مباراة السوبر بلندن

أكد مصدر مسؤول بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن الاتحاد السعودي حذر الناقل الرسمي للمسابقات السعودية “mbc pro sports” من تكرار أخطاء العام الماضي في نقل مباراة السوبر بين الهلال والنصر في لندن، حينما قام مخرج المباراة بالتركيز على النساء السعوديات الحاضرات في المدرجات، مما أثار حفيظة الشارع السعودي لفترات طويلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في إحراج اتحاد القدم، وواجه معارضة في إقامة السوبر خارج المملكة.
ووفقاً لصحيفة”الوطن”أشار المصدر إلى أن هناك تجاوبا كبيرا من القناة الناقلة لعدم التركيز على تصوير الحضور النسائي حيث يسعى اتحاد القدم بالتعاون مع القناة الناقلة في تلافي أخطاء النسخة السابقة. وكان المتحدث الرسمي باسم الاتحاد عدنان المعيبد شن هجوما على مسؤولى القناة الناقلة، مشيرا إلى أن ما بدر من مخرج المباراة لا يمكن التغاضي عنه، في إشارة منه إلى تركيز المخرج على تصوير النساء اللاتي تواجدن في مدرجات ملعب “لوفتس رود” في لندن.
وأضاف” العقد المبرم بيننا وبينهم ينص في المقام الأول على نقل المباريات بشكل معين، احتراما لخصوصية المجتمع السعودي وعاداته وتقاليده”، وبرأ المعيبد اتحاد الكرة من الواقعة، وقال “الاتحاد غير مسؤول عن دخول النساء إلى الملعب”.

اترك تعليقًا