برشلونة على أعتاب الإعلان عن صفقة لاعب أشبيلة راكيتيتش

 

أكدت الصحف الكتالونية أن برشلونة إتفق مع إشبيلية على صفقة إنضمام إيفان راكيتيتش للبارسا مقابل الإستغناء عن اللاعب في فريق برشلونة الثاني دينيس سواريز إضافة الى مبلغ 20 مليون يورو لإتمام الصفقة .

 

وذكر نفس المصادر الصحفية أن قيمة الصفقة تبلع حوالي 20 مليون يورو ، وكانت واحدة من أهم بنود الصفقة في الإجتماع هي إدراج أحد لاعبي برشلونة في الصفقة وقد كان هناك مجموعة من اللاعبين على الطاولة وأبرزهم سيرجي روبيرتو ودينيس سواريز الذين يلعبون في فريق برشلونة الرديف ولكن في الأخير تم اختيار دينيس سواريز والذي سيلعب الموسم القادم في إشبيلية على سبيل الاعارة.

وتشير التقارير أن برشلونة سوف يعلن عن الصفقة خلال الساعات المقبلة , وفي المقابل أكدت تقارير صحفية أن برشلونة يستعد للإستغناء عن سيسك فابريجاس لصالح تشيلسي الإنجليزي وكان برشلونة حصل على اللاعب من أرسنال الإنجليزي في 2011 .

ومنذ تولي الإسباني لويس أنريكي لتدريب برشلونة خلفا للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو يسعى المدرب الإسباني لضخ دماء جديدة في الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين مقابل التخلى عن عدد من لاعبين الفريق ويبدو أن فابريجاس أول مغادرين قلعة الكامب نو .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم