منتخب الديوك يستعد للمونديال بإمطار شباك جامايكا بثمانية أهداف

 

سحق المنتخب الفرنسي نظيره الجمايكي في المباراه الودية بين الفريقين حيث فاز منتخب الديوك بنتيجة ساحقة قوامها 8/0 وتألق نجم ريال مدريد كريم بنزيما في المباراه وقدم مستوى ومردود جيد حيث سجل هدفين وصنع مثلهما , وتسيد المنتخب الفرنسي المباراه التي كان فيها المنتخب الجمايكي لا حول له ولا قوة نتيجة الضغط الكبير والأهداف التي أمطرت منتخب جامايكا .

ويسعد منتخب الديوك خير إستعداد بعد العرض الكروي الممتع الذي قدمه أمام جماهيره وأكد على قوته الهجومية في المباراه وأرسل رسائل تحذيرية حول إمكانياته التي سوف يظهرها المنتخب الفرنسي في كأس العالم البرازيل .

وإطمئان ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا حول مستوى المنتخب بعد الأداء والمستوي الفني الكبير الذي قدمه المنتخب , وأجرى المدرب الفرنسي تغييرا في نمط لعب كريم بنزيما حيث وضع اللاعب مكان فرانك ريبيري الغائب الأبرز عن مونديال البرازيل وأثبت بنزيما مستواه في هذا المركز الجديد حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما وكان أداءه متميز للغاية من ناحية تحركه في الملعب وتمريراته الدقيقة لزملاءه .

وبدا المنتخب الجامايكي منهار وليس له اية أنياب هجومية ولا دفاعية ولم يستطيع على مجاراة المنتخب الفرنسي وتعتبر هذه المباراه ليس بمقياس لمستوى فرنسا في كأس العالم حيث المنتخب الجمايكي منتخب متواضع وإمكانياته محدودة مقارنة بإمكانيات المنتخب الفرنسي .

وشارك نجم وسط يوفنتوس الإيطالي بوجبا في الدقائق الأخيرة من المباراه ولم يشارك في مهرجان الأهداف .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم