الجماهير الفرنسية تعول على بنزيما لقيادة منتخب الديوك في كأس العالم

 

يعول المنتخب الفرنسي والجماهير الفرنسية على نجم هجوم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي كريم بنزيما لقيادة الديوك وتقديم مستوى مشرف والسعى للمنافسة على البطولة وتقديم أداء يليق بسمعة المنتخب الفرنسي .

وصرح ديديه ديشامب بخصوص بنزيما أن على بنزيما بذل مجهوده وتقديم مستوياته التي يقدمها رفقة النادي الملكي حيث أن تألق بنزيما مع ريال مدريد لا يكون موجودا في المنتخب الفرنسي إذ يعانى كريم من العقم التهديفي عندما يلعب مع المنتخب على عكس ريال مدريد يتألق بشدة إن لم يسجل يصنع أهدافا لزملاءه .

وبعد خروج فرانك ريبيري من القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي  يعول المدرب الفرنسي ديشامب على بنزيمة لرفع الفريق على كتفيه وقيادة الفريق في كأس العالم , وعادة ما يكون بنزيما في حالة بدنية وفنية رائعة رفقة النادي الملكي ويكون في المنتخب عكس ذلك ويصيبه العقم التهديفي , وحينما يسجل بنزيما مع المنتخب بالتأكيد سوف يكون في حالة جيدة ويقود خط هجوم المنتخب الفرنسي .

وساعد كريم بنزيما النادي الملكي للحصول على الألقاب هذا الموسم جراء تقديم مستوى جيد ويعود هذا الفضل لمساعد المدرب الإيطالي زين الدين زيدان الذي كان له دورا فعال في تألق اللاعب ,  وحصل بنزيما مؤخرا مع ريال مدريد على بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة وكأس ملك إسبانيا على حساب غريمه الأزلى برشلونة .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم