بطل الليجا لهذا الموسم ينافس على صفقة فيدال لضمه للروخيبلانكوس

 

يسعى أتليتكو مدريد لتقديم عرض ودخول سباق المنافسة على اللاعب ونجم يوفنتوس والمنتخب التشيلي ارثورو فيدال لتدعيم خط وسطه ومواصلة المنافسة على جميع البطولات رفقة المدرب دييغو سيميوني , حيث ذكرت تقارير إخبارية أن برشلونة الإسباني مهتم جدا للحصول على كوكي نجم خط وسط أتليتكو مدريد وفي حال تم بيعه فإن فيدال من ضمن أولويات النادي المدريدي لتعوض كوكي في حال تم بيعه .

وذكرت الصحف الإسبانية  أن المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو يسعى للتعاقد مع لاعب وسط هجومي يجيد الدور الدفاعي والهجومي مثل فيدال نجم اليوفي ، لتعويض رحيل البرتغالي تياجو مينديزعقب انتهاء عقده مع أتليتكو مدريد.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة أتليتكو مدريد سوف تقدم عرض بقيمة 40 مليون يورو لإدارة نادي يوفنتوس للحصول على اللاعب والتوقيع معه , إلا أن في المقابل يوجد أندية مهتمة جدا بلاعب التشيلي وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة حيث يستعدون لكسر مبلغ أتليتكو ورفع سعره للحصول على اللاعب .

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الروخيبلانكوس سيحاول الاستفادة من عائد بيع دييجو كوستا إلى تشيلسي لضم فيدال , أو الحصول على لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي بعد بيع دييغو كوستا .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم