مانشستر سيتي يسعى لإصطياد وحش دفاع النادي الملكي

 

يسعى مانويل بلجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لتدعيم خط دفاعه وخصوصا مركز قلب الدفاع بمدافع صلب مع لتكوين ثنائي قوي مع المدافي البلجيكي فينسينت كومباني حيث ذكرت تقارير صحفية وإعلامية ان مانشستر سيتي قدم مبلغ 25 مليون يورو لريال مدريد للحصول على خدمات نجم الدفاع الملكي بيبي .

ويسعى السيتي للبحث عن مدافع لعدم حصوله حتى الأن على مدافع يلبى طموحات ورغبة مدرب السيتي مانويل بلغريني إلا أن بيبي جذب أنظار السيتي للحصول على خدماته بعد تقديم المدافع البرتغالي ووحش دفاع ريال مدريد مستويات دفاعية من أعلى الطراز رفقة المدافع الإسباني سيرجيو راموس حيث أن بيبي وراموس من أفضل ثاني قلب دفاع على مستوى العالم .

ومن الصعب إستغناء إدارة النادي الملكي عى المدافع بيبي حيث منذ قدوم بيبي إلى ريال مدريد في 2007 من بورتو البرتغالي يقدم بيبي مستويات فنية ودفاعية رائعة خصوصا في أخر سنوات وفي هذا الموسم قدم بيبي مستوى دفاعي لافت للغاية حيث ساهم خط دفاع الملكى بتتويج ريال مدريد بالبطولات لهذا الموسم كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة .

يذكر أن بيبي وكريستيانو رونالدو وفابيو كوينتراو لاعبين ريال مدريد تم إستعدائهم لتمثيل منتخبهم البرتغالي في كأس العالم بالبرازيل 2014  , وتضم مجموعة البرتغال كل من ألمانيا وغانا وأمريكا .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم