كبار أندية أوروبا يخططون للحصول على خدمات الأرجنتيني دي ماريا

 

لا يزال مانشستر سيتي الإنجليزي مهتم بالحصول على خدمات اللاعب ونجم ريال مدريد والمنتخب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا حيث وضع الستي دي ماريا في خططه الصيفية لضم اللاعب حيث يسعى النادي الإنججليزي لتقديم عرض مغرى لإدارة النادي الملكي للإستغناء عن اللاعب وعلى عكس ذلك أكدت الإدارة الملكية حرصها على الإبقاء على اللاعب وانه يعتبر من أهم أعمدة الفريق .

وفي حال أصر النادي الملكي الحصول على خدمات نجم ليفربول لويس سواري الذي سيكلف النادي الملكي 100 مليون يورو سيطر ريال مدريد بيع دي ماريا للحصول على مبلغ يغطي به سعر سواريز المرتفع .

 

وتشير تقارير إخبارية أخرى أن يوفنتوس الإيطالي يسعى جادها أيضا للحصول على خدمات اللاعب الإرجنتيني أو من خلال صفقة تبادلية الإستغناء عن فيداء أو بوجبا بالمقابل الإستغناء عن دي ماريا .

وقدم أنخيل دي ماريا هذا الموسم مستويات رائعة رفقة النادي الملكي وكان القلب النابض في ريال مدريد وخط والوسط وساهم في تتويج الريال في بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة .

ويشار إلى أن دي ماريا من أفضل صانعي الأهداف في الدوري الإسباني لحصوله على أكثر ممرر للتمريرات الحاسمة , وتم إستدعاء دي ماريا للمنتخب الأرجنيتني لقيادة منتخب بلاده في كأس العالم في البرازيل 2014 .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم