برشلونة يبحث عن بديل مناسب بعد رحيل داني ألفيس

 

يستعد برشلونة لإيجاد البديل المناسب للبرازيلي داني ألفيش حيث ذكرت تقارير إعلامية عن قرب نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع اللاعب حيث صرح اللاعب البرازيلي نيته للرحيل عن قلعة الكامب نو وخوض تجربة جديدة , يذكر أن ألفيس إنتقل إلى برشلونة من إشبيلية في 2008 حيث حقق جميع الألقاب التي يمكن أن يحققها أي لاعب .

وذكرت مصادر إعلامية أن برشلونة يراقب اللاعب كايل ووكر نجم توتنهام الإنجليزي لتعويض داني ألفيس مع العلم أن روى هودسون لم يستعدي لاعب توتنهام إلى المنتخب الإنجليزي إلا أن الإدارة والجماهير البرشلونية ترى ووكر البديل المناسب لداني ألفيس .

يذكر أن مدرب المنتخب البريطاني روي هودسون فاجيء الجميع  باستبعاده لكايل ووكر من القائمة النهائية  للمشاركة في في مونديال البرازيل 2014، حيث ضم ظهير أيمن وحيد وهو جلين جونسون لاعب ليفربول وسيكون بديله فيل جونز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد.

 

وذكرت مصادر إعلامية أخرى أن ظهير بوروسيا دورتموند لوكاس بيتشيك تحت مجهر الفريق الكتالوني ويدرس البارسا التعاقد مع اللاعب الألماني المميز والذي تم إستدعائة من قبل مدرب المانشافت يوكاييم لوف .

ويسعى بالمقابل برشلونة لتدعيم خط دفاعه بمدافعين من الطراز الرفيع لسد الفراغ في المنطقة الدفاعية وتقوية نقطة ضعف برشلونة والتي تكمن في خط الدفاع بأكمله .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم