الدون كريستيانو يطمئن عشاقه ويؤكد جاهزيته لكأس العالم

 

بعد الشكوك التي كانت تحوم حول جاهزية رونالدو من عدمها في بطولة كأس العالم في البرازيل 2014 , وكان كريستيانو يعانى من إصابة في أربطة الركبة حيث تفاقمت إصابته بسبب إصراره على اللعب ومساعدة فريقه ريال مدريد في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا حيث كان رونالدو يعاني من الإصابة ومن ألالام كبيرة في ركبته والتي أدت إلى تفاقمها , وكانت تقارير طبية وفنية في المنتخب البرتغالي قلقة للغاية بسبب الإصابة التي يعاني منها كريستيانو وهل بإمكانه اللحاق بالمنتخب أم أن الإصابة سوف تضع حدا لحلم الفتى البرتغالى لخوص ومساعدة فريقه في كأس العالم .

وتنفس المدرب البرتغالي الصعداء بعد خوض كريستيانو حصة تدريبية بشكل طبيعي ولم يظهر على كريستيانو ألام في التدربيب حيث إنخفضت حالات قلق المنتخب البرتغالي وريال مدريد عن إصابة كريستيانو رونالدو .

وفي المقابل سوف يخوض المنتخب البرتغالي لقاء ودي في العاشر من الشهر الجاري ويبدو أن كريستيانو وراؤول مريليس جاهزين لخوض اللقاء الودي أمام المنتخب الإيرلندي للإستعداد لكأس العالم خلال الأيام المقبلة .

وأحرز كريستيانو رونالدو رفقة النادي الملكي على لقبين كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة وفاز بهداف الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ليتوج بجائزة الحذاء الدهبي مع نجم ليفربول سواريز لتساويهم بعدد الأهداف .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم