برشلونة يقترب من الحصول على مدافع سان جيرمان ماركينوس

أقترب نادي برشلونة الإسباني حسب تقارير صحفية وإخبارية من النجم الصاعد البرازيلي اللاعب ماركينوس قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي وأكدت إدارة النادي الكتلوني من إقتراب حسم صفقة اللاعب البرازيلي وضمه للبارسا .

ويحتاج برشلونة لتقوية خط دفاعه الهزيل الذي قدم منذ سنوات مستويات ضعيفة ويعتبر نقطة ضعف برشلونة في دفاعه , حيث بعد إنخفاض مستوى جيرارد بيكيه وإعتزال قلب الأسد للنادي الكتالوني ونجم دفاعه كارليس بويول يحتاج الفريق لتقوية خط الدفاع من جديد ويلعب برشلونة منذ فترة بجيرارد بيكيه وخافيير وماسكيرانو في قلب الدفاع حيث ان اللاعب الأرجنتيني ماسكيرانو مركزه الأساسي في خط الوسط كلاعب إرتكاز حيث لا يجيد دوره الدفاعي في قلب الدفاع ويمثل نقطة ضعف كبيرة لذلك يحتاج برشلونة لمدافع قوي ويتميز بالقوة البدنية وبطول القامة حتي يسد العجز والضعف الدفاعي لدى برشلونة .

وكانت فرق كثيرة أبدت إهتمامها باللاعب البرازيلي ماركينهوس لصغر سنه وموهبته الفريدة , ويخطط برشلونة بالإستغناء عن داني ألفيس مقابل الحصول على ماركينوس في صفقة تبادلية .

وصرح ماركينوس قبل عدة أيام وقال برشلونة نادي كبير والجميع يحلم باللعب بالبارسا لأنه من بين أفضل اندية العالم وسعيد بإهتمام برشلونة وينتظر رد إدارة النادي الفرنسي على عرض برشلونة .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم