جوتى يرى راموس قريب جدا من الفوز بلقب أفضل لاعب بالعالم

 

صرح نجم ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتي أن بعد تقديم راموس لهذا المستوى الرائع هذا الموسم أصبحت فرصته بالحصول على الكرة الذهبية قريبة جدا حيث قال يجب على راموس التأكيد على مستواه الرائع هذا الموسم في كأس العالم للتاكيد على أحقيته بالفوز بها , حيث إذا تألق وقدم مستوى جيد بكأس العالم سوف تكون فرصته قريبة جدا للحصول على لقب أفضل لاعب بالعالم .

وعلق أيضا جوتي على حارس عرين المنتخب الإسباني وريال مدريد وقال : إيكر كاسياس لا زال الأفضل بالنسبة لي وخصوصا عدم لعبه بإستمرار لهذا الموسم , إلا أن إيكر لا يزال الأفضل بالعالم .

ويسعى جوتي للدخول لعالم التدريب بشكل تدريجي حيث قال الحديث عن ريال مدريد أن ادربه يعتبر مزحة بالنسبة لي في الوقت الحالي حيث لا أملك خبرة تأهلني لتدريب الريال في هذا الوقت .
وكان راموس صمام أمان ريال مدريد وخصوصا على مستوياته الدفاعية وإحرازه لأهداف حاسمة جدا وأهمها هدفيه في بايرن ميونخ في نصف نهائي أبطال أوروبا وهدفه في النهأئي على أتليتكو مدريد حيث أنفجر راموس في وجه الألمان ووجه خصمه العنيد في ديبري الموت المدريدي , وحصل راموس هذا الموسم رفقة الكتيبة الملكية على بطولة كأس الملك بالفوز على برشلونة في النهائي وحصل أيضا ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة رقم قياسي جديد للميرينغي .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم