نجم خط وسط إشبيلية راكيتيتش ينضم للكتيبة الكتالونية والتوقيع بعد المونديال

أكدت إدارة برشلونة أنها إتفقت مع إدارة نادي إشبيلة حول نجم خط وسط النادي الأندلسي ونجم منتخب كرواتيا إيفان راكيتيتش لضمه إلى برشلونة والتوقيع مع اللاعب المتألق .

وكان ريال مدريد ينافس أندية كثيرة للحصول على خدمات اللاعب الذي قدم مستويات متميزة وملفتة للغاية مع إشبيلة , وحصل أشبيلة على لقب الدوري الأوروبي وساهم بفوز النادي الإسباني بالبطولة وكان له دورا بارزا لقيادة أشبيلة وعودته لمنصات التتويج التي غاب عنها منذ عدة سنوات .

ويمتاز راكيتيش بتحكمه العالي بالكرة وقوته بوسط الميدان وتمريراته السحرية التي يتميز بها للغاية , ويناسب راكيتيش أسلوب لعب برشلونة للسيطرة على الكرة أطول فترة ممكنة , وقالت مصادر أخبارية أن برشلونة حسم صفقة إنتقال اللاعب وسوف يتم التعاقد معه وتقديمه للجماهير بعد إنتهاء مونديال البرازيل , وتعبر صفقة راكيتيش الصفقة الثانية لبرشلونة حتى الأن ولا يزال برشلونة يبحث عن عدة لاعبين لتدعيم خط الدفاع وخط الهجوم حتي يجدد دماء الفريق ويعود لمنصات التتويج التي فارقته لهذا الموسم وخروجه خالي الوفاض بدون ألقاب .

وأكد برشلونة بضم اللاعب الكرواتي أنه يريد التخلص من سيسك فابريغاس والإبقاء على تشافي هيرنانديز وينتظر برشلونة الحصول على عرض مغري للإستغناء عن اللاعب بشكل رسمي .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم