المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش تحت مجهر النادي الملكي

 

يدرس ريال مدريد الإسباني التعاقد مع مهاجم لا يكلف خزائن الملكي الكثير من الأموال والحصول على مهاجم من طينة المهاجم الكلاسيكي الذي يجيد اللعب في الهواء وإقتناص الأهداف مثل النجم الهولندي السابق فان نستلروي الذي يجيد اللعب الهواء ويجيد أحراز الأهداف من أنصاف الفرص .

وتشير إهتمامات ريال مدريد نحو خط هجوم بايرن ميونخ المهاجم  اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ويسعى الملكي بالحصول على اللاعب الذي يجيد اللعب في الهواء والتسجيل من أنصاف الفرص وسعر اللاعب المناسب والذي لا يكلف خزائن النادي الملكي الكثير ويبلغ سعر اللاعب في السوق 15 مليون يورو , ومع وجود لوكا مودريتش في الملكي سوف يشجع ماريو للتوقيع مع ريال مدريد ومساعدته في التألقم مع الأجواء في إسبانيا  , وفي المقابل يسعى غوارديولا للتخلص من اللاعب الكرواتي والحصول على بديل يجيد لعب أسلوب التيكي تاكا .

وكانت التقارير تشير إلا ان ريال مدريد يسعى الحصول على لويس سواريز نجم ليفربول والمنخب الإرغوياني إلا أن سواريز سوف يكلف خزينة الملكي الكثير حيث أن ليفربول لن يستنغني عن اللاعب بأقل من 70  مليون يورو .

ويضم خط هجوم ريال مدريد كل من بنزيما واللاعب المصاب خيسيه رودريغيز الذي أضاف إضافة كبيرة في خط الهجوم مع بنزيما , ويسعي ريال مدريد لإعارة ألفارو موراتا والحفاظ على بنزيما وخيسيه والتعاقد فقط مع مهاجم .

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم