تابع لايف مباراة ليفربول وايفرتون

تابع مبااااشر

ليفربول وايفرتون بث مباشر , ديربي الميرساسيد الدوري الانجليزي 2018-2019 الجولة الرابعة عشر الدور الاول , في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الانجليزي سنكون علي موعد مع مباراة قوية وهامة ستجمع بين ليفربول وايفرتون علي ملعب الانفيلد معقل ليفربول التاريخي.

ليفربول وايفرتون بث مباشر

المباراة هي مباراة الديربي بين الفريقين الكبيرين مباراة ديربي نهر الميرساسيد وديربي مدينة ليفربول فالفاصل بين ملعب الفريقين لايزيد عن كيلو متر والصراع دائما ازلي وشديد الصعوبة بين الفريقين فاللاعب الذي يلعب بقميص احداهما ويذهب للاخر ينعت بالخائن لفعلته ويحرم عليه دخول النادي مرة اخري تلك هي قواعد الديربي.

ليفربول وايفرتون بث مباشر

المباراة ستكون هامة لكلا الفريقين من أجل تحقيق الانتصار والفوز علي حساب الاخر اولا للتحقيق الانتصار في الديربي واسعاد الجماهير العريضة الذين ينتظروا فوز فريقهم بموقعة الديربي والسبب الثاني هو مواصلة المنافسة في جدول مسابقة الدروي الانجليزي هذا الموسم من أجل حصول كلا منهما علي اهدافه هذا الموسم.

ليفربول وايفرتون بث مباشر

الفريقين قد تواجها في الديربي في 227 مباراة في مختلف المسابقات نجح ليفربول في الفوز في 88 مباراة مقابل 66 انتصار لصالح ايفرتون و73 مباراة قد انتهت بالتعادل بينهما بين ايجابي وسلبي وسجل لاعبي ليفربول 311 هدف وتلقت شباكهم 257 هدف من لاعبي ايفرتون وانتهت اخر مواجهة بينهما بالتعادل السلبي.

 

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم