أخبار الكورة اليوم و انسحاب جمهورية مصر من استضافة كأس إفريقيا لعام 2017 وذهابه لصالح الجزائر

يسرنا متابعين موقع صحيفة المركز الاخبارية ان ننقل لكم كافة الاخبار الرياضية على الصعيد العالمي وعلى الصعيد العربي كما ما وردنا من التفاصيل الجديدة التي تتضمن , أخبار الكورة اليوم و انسحاب جمهورية مصر من استضافة كأس إفريقيا لعام 2017 وذهابه لصالح الجزائر .
انسحاب جمهورية مصر من استضافة كأس إفريقيا لعام 2017 : قال عبد العزيز في تصريحات صحافية : ”إن مصر لن تنظم البطولة و فضّلت الإنسحاب لصالح الجزائر.
و أشار إلى أن القرار النهائي بخصوص قرار عودة مسابقة الدوري المصري سيصدر بعد غد الأربعاء المقبل في الإجتماع الوزاري موضحاً أن الأمن أبدى موافقته على عودة المسابقة بدون جماهير.
و كان المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للإتّحادين الدولي و الإفريقي “فيفا” و “كاف” قد وعد محمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائري بالضغط على مسؤولي الرياضة المصرية لعدم التقدم لإستضافة كان 2017 التي اقتربت من الجزائر .
انسحاب جمهورية مصر من استضافة كأس إفريقيا لعام 2017 : أعلن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز أن بلاده قررت سحب ترشحها لاستضافة كأس أمم إفريقيا عام 2017 لدعم ترشيح الجزائر، وذلك بعد أسبوعين فقط على أعمال الشغب التي جرت بين مشجعي نادي الزمالك والشرطة أدت إلى وفاة 19 شخصا في القاهرة.وقال عبد العزيز في تصريح لوسائل إعلام محلية من دون توضيح سبب القرار” قررنا سحب ترشحنا للاستضافة ودعمنا بالتالي لترشيح الجزائر ويسرنا ان ننقل لكم كافة الاخبار الرياضية عبر موقع صحيفة المرز الاخبارية .

 

اترك تعليقًا