اسباب ايقاف اللاعب حسن معاذ

أصدرت لجنة الانضباط قرارها بإيقاف اللاعب حسن معاذ لمدة سنتين وإلزامه بدفع غرامة قدرها 200 ألف ريال، وذلك وفق ما أعلنه الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب اتحاد الكرة على تويتر: “لجنة الانضباط والأخلاق: إيقاف لاعب نادي الاتحاد حسن معاذ لمدة سنتين، وإلزامه بدفع غرامة قدرها (100,000) ريال، لاعتدائه بالعنف على لاعب نادي أحد حسين عبدالغني، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين دوريًا”.

وقالت لجنة الانضباط في قرارها إن حسن معاذ اعتدى بالضرب على حسين عبدالغني ما تسبب له في شجّ رأسه وذلك بعد دخول اللاعبين للممر بعد نهاية المباراة، حسبما جاء في تقريري مراقب ومنسق المباراة الواردين إلى اللجنة وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقي نادي الاتحاد ونادي أحد يوم الجمعة الماضية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الدوري السعودي للمحترفين، مما يعتبر مخالفة من حسن معاذ لأحكام المادة (48) من لائحة الانضباط والأخلاق للاتحاد السعودي لكرة القدم.

ولا يعتبر قرار لحنة الانضباط نهائياً إذ يحق للاعب وناديه الاستئناف على القرار أمام لجنة الاستئناف باتحاد الكرة ولكن اللاعب ملزم بدفع الغرامة المالية لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم في موعد أقصاه 30 يوماً من تاريخ صدور القرار.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم