تابع لايف مباراة الوحده والفيحاء

يسعى الوحدة إلى مواصلة انتصاراته حينما يستضيف نظيره الفيحاء على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، في حين يبحث فريقا الحزم وضيفه القادسية عن تضميد جراحهما حينما يلتقيان على ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في افتتاح المرحلة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوقف الدوري لمدة 12 يوماً بسبب أيام فيفا للمنتخبات والتي استغلها الأخضر بتنظيم تظاهرة عالمية من خلال إقامة مسابقة سوبر كلاسيكو والتي ضمت منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق، والتي اختتمت الثلاثاء بتتويج منتخب السامبا أبطالاً للبطولة.
الوحدة والفيحاء.. مشاهدة مباراة الوحدة والفيحاء (الدوري السعودي)| مباراة الوحدة والفيحاء بث مباشر| شاهد عبر دوري بلس
وعلى ستاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يسعى الوحدة إلى مواصلة مستوياته المميزة وملاحقة فرق الصدارة حينما يستضيف الفيحاء.

وبدأ الوحدة الدوري بتعادلين سلبيين أمام الحزم والفتح، قبل أن يحقق فوزاً كبيراً على الرائد بنتيجة 4-1، وفي أول لقاءاته القوية تعادل أمام مضيفه اتحاد جدة 2-2، ونجح بتحقيق انتصار صعب في آخر مبارياته أمام مضيفه القادسية 1-صفر.

ويدخل الوحدة المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 9 بفارق 6 نقاط عن المتصدر النصر.

وفي المقابل يتطلع الفيحاء إلى استعادة توازنه عقب النتائج السلبية التي حققها الفريق في المباريات الخمس الماضية.

وتلقى الفيحاء 4 خسائر أمام الهلال والشباب والاتفاق والرائد وحقق فوزاً وحيداً على القادسية لتقرر ادارته اقالة الارجنتيني غوستافو كوستاس وتعين الصربي سلافيو موسلين بديلاً له.

ويدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز 14 برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين عن اتحاد جدة متذيل الترتيب.

على ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم يبحث فريقا الحزم وضيفه القادسية عن تضميد جراحهما والعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات.

وتلقى الحزم خسارة قاسية في المرحلة الماضية أمام النصر بنتيجة 5-1 وهي الثانية هذا الموسم حيث أن خسارته الأولى كانت أمام أهلي جدة 2-صفر في المرحلة الثالثة.

ويدخل الحزم المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 5 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الاتفاق السادس.

وفي المقابل يتطلع القادسية إلى إيقاف مسلسل الخسائر التي مُني بها الفريق في المراحل الثلاث الماضية أمام النصر والفيحاء والوحدة.

وبدأ القادسية الدوري ببداية مميزة عقب تعادله في المباراة الأولى سلبياً أمام الفتح، وحقق فوزاً كبيراً في المرحلة الثانية أمام مضيفه اتحاد جدة بثلاثية نظيفة، إلا أنه تراجع عقب خسائره الثلاث المتتالية وبقي في المركز 12 برصيد 4 نقاط.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم