جميع اهداف مباريات – ريال مدريد – يوفنتوس – مانشستر يونايتد – السيتى

يستهل يوفنتوس مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمباراةٍ ضد فالنسيا في ملعب ميستايا بإسبانيا، وذلك يوم الأربعاء القادم 19 سبتمبر 2018 ميلادياً، الموافق 9 محرم 1440 هجرياً.

يحلم البيانكونيري لحمل الكأس ذات الأذنين للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب 22 عاماً، ولهذه الرغبة قام بإبرام صفقاتٍ قويةٍ هذا الموسم أبرزها جلب كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في تدعيمٍ قوي لخط الهجوم، وحتى الآن يسير الحُمر الوحشية بخطًى ثابتةً في الدوري الإيطالي 2018-19، حيث خاض فريق السيدة العجوز حتى الآن 4 مبارياتٍ في السيري آ فاز بهم جميعاً، ليُغرد بذلك بعيداً عن السرب وينفرد بالصدارة مبكراً.

أبهر فالنسيا العالم الموسم الماضي بأدائه في الدوري الإسباني ونجح في العودة من جديد لدوري أبطال أوروبا، لكن بداية الخفافيش هذا الموسم مناقضةً تماماً لما حدث الموسم الماضي، فحتى الآن لم يحققوا أي انتصارٍ بعد مرور 4 جولات، ولم يجمعوا إلا 3 نقاطٍ من 3 تعادلاتٍ وضعتهم في المركز السابع عشر.

وسيخوض كرستاينو رونالد أول مباراة له مع فريقه الجديد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا هذ الموسم الكروي 2018/2019 كرستيانو رونالدو الذي سجل أول أهدافه مع النادي في المباراة الماضية في الدوري الإيطالي ضد ساسلو سيحاول الدفاع عن لقبه الفردي الهداف التاريخي لدوري أبطال أوربا .

تذاع المباراة علي بي إن سبورت 1 و المعلق يوسف سيف علي أرضية المستايا ملعب فالنسيا .

 

عن الكاتب

محمد عبد الحكيم

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم