تابع لايف مباراة الفجيره والجزيره 15/9/2018

 

قبل 10 أيام، التقى الجزيرة والفجيرة، في كأس الخليج العربي، وحقق «فخر أبوظبي» فوزاً كبيراً بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويلتقي الفريقان مجدداً على الملعب نفسه مساء اليوم، ولكن في إطار منافسات دوري لخليج العربي.
في اللقاء الأول، عمد هاشيك المدير الفني للفجيرة إلى خوض اللقاء بمجموعة من الشباب، بهدف خداع الهولندي مارسيل المدير الفني للجزيرة، خاصة أنه أراد عدم كشف أوراقه قبل مواجهة الدوري، بدعوى تجربة اللاعبين الشباب.
على الجهة الأخرى، كشف مارسيل الخدعة، ولم يذاكر منافسه في لقاء اليوم، من خلال لقائهما في كأس الخليج العربي، ولكن من خلال لقاء الفجيرة الأول، في دوري الخليج العربي أمام بني ياس، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث لم يلتفت مطلقاً لتفاصيل لقائهما الأول، وظل يدرس «الذئاب» ومراكز القوة والضعف بمشاهدة ظهوره الأول في الدوري.
وتختلف مواجهة اليوم بين الفريقين كثيراً، عن مباراة الخماسية، حيث يسعى هاشيك لرد الخسارة، من خلال نتيجة إيجابية، خاصة أنه سوف يخوض اللقاء بتشكيلته الأساسية، وفي المقابل يريد كايزر إثبات قوة الجزيرة، سواء لعب هاشيك بالصف الأول أو الثاني. ويدخل «فخر أبوظبي» اللقاء بصفوف مكتملة، بعد عودة سداسي المنتخبين الأول والأولمبي، لتكتمل القوة الضاربة للفريق، خصوصاً على الصعيد الهجومي، بوجود علي مبخوت الهداف التاريخي للفريق، إضافة إلى عودة الحارس المخضرم علي خصيف لحراسة العرين.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم