تابع لايف مباراة ليفربول وريال مدريد

وفاز ريال مدريد بأخر نسختين من دوري أبطال أوروبا ويصعد إلي النهائي الثالث على التوالي ويمتلك العملاق الأسباني 12 لقب قاري من دوري أبطال أوروبا، فيما يملك نادي ليفربول 5 بطولات قارية من دوري الأبطال الأوروبي حقق أخر لقب له عام 2005 عن طريق ميلان الإيطالي، وسيكون موعد نائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم 26 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ولم يغيب أي لاعب من الفريقين بداعي الإيقاف عن تلم المباراة، لكن الغيابات أن وجدت ستكون بسبب الإصابة، فقد تأكد غياب تشامبرلين لاعب ليفربول إلي نهاية الموسم ومن المستبعد أن يشارك في اللقاء، ولا توجد تأكيدات أخرى حول غياب أي لاعب من تشكيلة الفريقين.

وكان ليفربول قد تأهل إلي المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة روما بفوزه في المباراة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدفين وخسارته في المباراة الثانية باربع اهداف مقابل هدفين، اما ريال مدريد فقد تأهل بعد تخطية عقبة بايرن ميونخ بالفوز في اللقاء الأول خارج ميدانه بهدفين لهدف والتعادل في لقاء الإياب على أرضية ميدانه بهدفين لكل فريق.

وسيدخل الفريقين هذا اللقاء بصفوف شبه مكتملة، حيث سيكون نادي ريال مدريد مكتمل الصفوف، ولكن ليفربول سيغيب عنه المدافع الانجليزي تشامبرلين بداعي الإصابة وكذلك اللاعب الألماني تركي شان.

أكد مدافع ليفربول فان ديك أن فريقه يستعد بكل قوة من أجل مباراة يوم السبت أمام ريال مدريد الأسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في كييف عاصمة أوكرانيا.

مساء اليوم سيكون الجمهور في الوطن العربي والعالم أجمع بانتظار اللقاء المرتقب بشغف، حيث يأمل الفريقين في إنهاء الموسم بالفوز بدوري الأبطال لمصالحة جمهوره.

اقتربت لحظة انطلاق المباراة النهائية، حيث ستبدأ بعد ساعات قليلة من الآن ويتمنى المشاهد العربي أن يكون اللقاء ممتع ويلبي طموحاتهم.

ستبدأ المباراة التي ينتظرها العالم أجمع بين ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة يوم السبت على ملعب مجمع أولمبيسكي بالعاصمة الأوكرانية كييف، وفي تمام العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة سيديرها الحكم الصربي ميلوراد مازيك.

أكدت شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للقاء في الوطن العربي عن وجود تغطية شاملة للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، حيث حددت كثير من المعلقين على المباراة، سيكون عصام الشوالي على قناة بي ان سبورت HD1 “الصوتية الأولى من أرضية الملعب”، علي محمد علي على الصوتية الثانية، قناة HD2 يوسف سيف ومحمد علي أحمد، قناة HD4 حفيظ دراجي ورؤوف خليف، قناة 4K خالد الحدي.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم