اسباب استبعاد الحكم ” المرداسي ” من نهائي كأس الملك وتحويله للمباحث!

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم وبمباركة معالي رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، قرارًا باستبعاد حكم المباراة النهائية فهد المرداسي وتحويله للمباحث الإدارية للتحقيق معه واستكمال الإجراءات الخاصة بذلك وفق الأنظمة المتبعة.

هذا وقد تم تكليف طاقم تحكيمي بقيادة مارك كلاتبيرج ويساعده جيكوب كولن وبدر الشمراني وخالد الطريس كحكم رابع لإدارة مباراة اليوم على كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت مصادر، اليوم السبت، سبب استبعاد حكم المباراة النهائية في كأس خادم الحرمين فهد المرداسي وتحويله إلى المباحث الإدارية

وقالت المصادر حسب صحيفة ” الرياضية ” أن ” المرداسي ” تواصل مع أحد رؤساء طرفي نهائي كأس الملك، ووجود شبهات في مكالمات هاتفية ومحادثات بينهما، طالبًا مبلغ مالي من رئيس النادي.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس النادي الذي تواصل معه ” المرداسي ” كشف كل المحادثات لرئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ وقدم الأدلة والثبوتات على ذلك، وهو ما أدى إلى اتخاذ هذا القرار.

كما أشارت إلى أن الجهات المسؤولة طلبت من رئيس النادي الذي أبلغ عن اتصالات الحكم، مسايرة المرداسي والخوض في الموضوع أكثر، للإثبات أو النفي بعد الإبلاغ عنه، وتم ذلك الاتفاق بالمسايرة، حتى طلب الحكم في النهاية مبلغ مالي من رئيس النادي.

وكان اتحاد كرة القدم أصدر، بيانًا باستبعاد الحكم المرداسي وتحويله للتحقيق، وتكليف طاقم تحكيمي بقيادة مارك كلاتنبيرج لإدارة المباراة.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم