تابع لايف مباراة الفيصلي والاتحاد

تعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، خاصة وأن اللقاء في الدور النهائي من بطولة كـأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأمل جماهير اتحاد جدة في حصول فريقها على البطولة خاصة وأن قدم أداءا ليس الجيد في هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

ويواجه فريق الفيصلي نادي الاتحاد، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس ملك خادم الحرمين الشريفين، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على ملعب الجوهرة بمدينة جدة. وقال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة إن موعد إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون يوم السبت 12 مايو، بدلاً من الجمعة، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة.

وتأهل الاتحاد لنهائي كأس الملك بعد تغلبه على فريق الباطن بسداسية مقابل هدفين، بينما تأهل الفيصلي بعد فوزه على الأهلي بهدف دون مقابل، ليتقابلا وجهاً لوجه في نهائي البطولة، ويأمل الاتحاد للفوز باللقب من أجل التأهل إلى دوري أبطال آسيا، في حين يريد الفيصلي صناعة تاريخ جديد، بعد أن تأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى في تاريخه، وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين فهد المرداسي وعبدالله الشلوي ومحمد العبكري حكاماً لنهائي كأس الملك بين الاتحاد والفيصلي.

يذكر أن النهائي سيشهد منافسة مصرية بين محمود عبد المنعم كهربا جناح الإتحاد والمعار من نادي الزمالك المصري، وصالح جمعة صانع ألعاب الفيصلي والمعار أيضاً من النادي الأهلي المصري.

 

وكانت أعلنت هيئة الرياضة العامة بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ بفتح أبواب ملعب الجوهرة للجماهير للدخول مجانا في مباراة النهائي، فقد أٌلغيت التذاكر كافة، ومن المتوقع أن يمتئ الملعب على أخره، حيث يمتلك نادي اتحاد جدة شعبية كبيرة قادرة على غلق الملعب كافة.

وتنطلق مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم