تااابع مباراة العين والمالكيه مباشر

تعد مباراة العين والمالكية غدا الثلاثاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جمهور دولتي الإمارات والبحرين، ويسعى كل فريق للاستمرار في مباريات دوري أبطال آسيا، ويأمل كل فريق في تقديم أفضل ما لديه، ويسعى نادي العين الإماراتي للفوز بتلك البطولة، للعب بطولة كأس العالم للأندية الذي يحلم بخوض تلك البطولة، وينتظر عدد كبير من الناس تلك المباراة لمشاهدة فريق العين وهو يمتع جماهيره كما عودهم على ذلك.

وتأمل الجماهير الإماراتية في مباراة وأداء قوي من فريق العين الذي يضم عدد من اللاعبين المميزين ضمن فريقه أبرزهم عمر عبد الرحمن الملقب بعموري، والذي يعد واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ قارة آسيا.

 

مباراة العين والمالكية في دوري أبطال آسيا
ويتسضيف نادي العين الإماراتي غدا الثلاثاء فريق المالكية ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للدور القادم من بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى نادي العين باللاعبين المميزين لعمل مباراة قوية، والفوز بنتيجة كبيرة للتأهل لدور المجموعات من البطولة، ويسعى الفريق للفوز لضمان التأهل لدور المجموعات، وبدء المنافسة الحقيقية على لقب دوري أبطال آسيا.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي المالكية اللقاء طامعا في تحقيق انتصار على نادي العين الإماراتي في عقر داره والتأهل للدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، لمحاولة الحصول على مركز جيد بالبطولة.

وتنطلق مباراة العين والمالكية في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات، والرابعة والربع عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة والربع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة العراق.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت 1، وقناة الكأس 3.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم