تااابع لايف مباراة الاتحاد واحد

تقام مباراة أحد والاتحاد السعودى في الأسبوع التاسع عشر من الدورى السعودى يوم الثلاثاء 30/1/2018، ويستضيف فريق أحد منافسه الاتحاد على ملعب ستاد محمد بن عبد العزيز، ويأمل أحد فى تحقيق الفوز والهروب بنقاط المباراة عن أماكن الهبوط، بينما يدخل الاتحاد من أجل الفوز والاقتراب من المربع الذهبي في البطولة.

حد يأمل فى تحقيق الفوز والابتعاد عن الهبوط: يلعب فريق أحد مباراة الجولة ال19 أمام فريق الاتحاد، ويأمل الفريق في تحقيق فوز يخرج به من دائرة الهبوط، كما يطمح فى تحقيق الفوز على أحد كبيرى الدورى، ويحتل أحد المركز الثاني عشر فى الترتيب برصيد 15 نقطة من الفوز فى 3 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 لقاءات.
وكان أحد قد حقق التعادل فى مباراة الأسبوع الثامن عشر أمام الفتح بنتيجة 0-0، كما ودع الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد العروبة بعد خسارته بنتيجة 1-0.

موعد مباراة أحد والاتحاد السعودى
تقام مباراة الأسبوع التاسع عشر من الدورى السعودى بين أحد والاتحاد يوم الثلاثاء 30/1/2018، وتقام المباراة فى الثالثة وخمسة دقائق عصرا بتوقيت مدينة القاهرة، وفى الرابعة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية الدولى، وفى الواحدة وخمسة دقائق بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أحد والاتحاد

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم