تااابع لايف مباراة برشلونه وريال بيتيس

باراة برشلونة وريال بيتيس هى من أهم مباريات الاسبوع العشرين للدورى الاسبانى،هو لقاء بين متصدر الدورى وهو فريق البرشا، وبين صاحب المركز الثامن فى الليجا، فريق ريال بيتس، ويقام اللقاء على أرض الأخير ملعب بينتو فيامارينأ، ويحكم هذه المباراة الحكم: خايمي لاتري سانتياغو، يسعى فريق برشلونة لمواصلة عروضه القوية والعودة بالثلاثة نقاط، للحفاظ على فارق التسعة نقاط بينه وبين أتليتيكو مدريد الذى يحتل المركز الثانى.

مباراة برشلونة وريال بيتيسمباراة برشلونة وريال بيتيس
ترتيب فريقى برشلونة وريال بيتيس قبل لقاء اليوم
يحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الاسبانى برصيد 51 نقطة من 19 مباراة وذلك من 16 مباراة فوز و3 تعادلات. وبفارق 19 نقطة عن فريق ريال مدريد الذى يحتل المركز الرابع.
بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز الثامن فى الدورى برصيد 27 نقطة من 19 مباراة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات و8 هزائم.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس
تنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد 21-1-2018 في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر، الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للقاء برشلونة وريال بيتيس
سوف تذاع مباراة برشلونة وريال بيتيس على شبكة قنوات بي إن سبورت التى تمتلك الحق الحصرى لنقل لقاءات الدورى الاسبانى لكرة القدم، فى الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وتم اختيار قناة قناة beIN SPORTS HD 3.لتنقل اللقاء على الهواء مباشرة، وسيكون هناك قبلها استديو تحليلى للقاء،ويعلق على المباراة المعلق يوسف سيف.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم