تاابع لايف مباراة قطر وفيتنام

ضمن ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة على الأراضي الصينية تدور مباراة العراق وفيتنام المهمة بالنسبة لأسود الرافدين في لقاء من المنتظر أن يكون قويا وحامي الوطيس وسط ترقب من الجماهير العراقية في كل مكان.

وكان المنتخب العراقي قد وصل لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط من إنتصارين وتعادل في حين إحتل المنتخب الفيتنامي المركز الثاني في المجموعة الرابعة من فوز وتعادل وخسارة.

ويعتبر التاريخ لصالح المنتخب العراقي والذي كان قد حقق لقب سنة 2014 حيث أُقيمت المسابقة على الأراضي العُمانية وهي الأولى بعد أن تفوق على المنتخب السعودي بهدف دون رد حمل توقيع مهند عبد الرحيم.

وفي سنة 2016 تمكن العراقيون من الحصول على المركز الثالث وتمكن من خلاله من المشاركة في بطولة أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.أما المنتخب الفيتنامي فقد غاب عن النسخة الأولى في حين خرج من الدور الأول في النسخة الثانية بعد الخسارة أمام منتخبات أستراليا والإمارات والأردن.

متى موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم ؟
وتنطلق لعبة العراق وفيتنام اليوم السبت 20 يناير كانون الثاني على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت بغداد وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
الساعة 14.30 مساءا بتوقيت العراق ، تركيا ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت ، سوريا ، لبنان ، الأردن ، فلسطين ، اليمن والسودان.
الساعة 13.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
الساعة 12.30 منتصف النهار والنصف بتوقيت تونس والجزائر.
الساعة 11.30 صباحا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم