تاابع لايف مباراة السعوديه والعراق

تعد مباراة السعودية والعراق اليوم السبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها المشجعين في الوطن العربي، خاصة جماهير كل من العراق والسعودية، ويعد اللقاء من أقوى اللقاءات في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق أول فوز له في البطولة الآسيوية، وتأمل الجماهير السعودية في كل مكان في العالم بالفوز الأول لمنتخبها لتحقيق انتصار يقربها من التأهل للدور القادم من البطولة.

 

مباراة السعودية والعراق في بطولة كأس آسيا
ويلاقي المنتخب السعودي اليوم السبت المنتخب العراقي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق أول فوز له في البطولة على حساب المنتخب العراقي وتعد المباراة واحدة من أقوى مباريات البطولة، ومن المنتظر رؤية مباراة قوية تليق باسم المنتخبين المرشحين للفوز بالبطولة الآسيوية.

 

ويتصدر المنتخب العراقي جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد الفوز في اللقاء الأول على المنتخب الماليزي، بينما يأتي كل من المنتخب الأردني والمنتخب السعودي في المركز الثاني بعد التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين في مباراة شهدت الكثير من المتعة، ويأتي المنتخب الماليزي في قاع جدول الترتيب بعد الهزيمة في اللقاء الأول.

ويأمل المنتخب السعودي في تخطي عقبة المنتخب العراقي في المباراة، ليدخل مرة أخرى في حسابات التأهل في البطولة الآسيوية، فالتعادل في اللقاء أو الهزيمة يبعده عن التأهل بشكل كبير.
موعد مباراة السعودية والعراق في كأس آسيا
تنطلق مباراة السعودية والعراق اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق أيضا.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على كل من قناة بي إن سبورت 7، وقناة الكأس 3.

 

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم