لقاء مفتوح لتركي آل الشيخ في برنامج كورة

 

طالب رئيس هيئة الرياضة المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ خلال لقاء مفتوح مع الإعلامي الرياضي تركي العجمة في برنامجه “كورة” الإعلاميين المشاركين في اللقاء بتوجيه الأسئلة له، مهما كانت حساسيتها.

مكتمين الإعلام

وقال آل الشيخ: “هناك من يقولون إننا مكتمين الإعلام، الآن أنا جايكم وانتم ما تدرون، قولوا اللي في قلبكم”.

قضية العويس

وأوضح آل الشيخ أن من قام بالتسوية بين النادي الأهلي و نادي الشباب هيئة الرياضة، مشيرا إلى أن العويس كان من المفروض أن يدفع 8 مليون . وتابع: “موضوع العويس لم يغلق، فقط كان مركون في الدرج وأنا قررت أن أتخذ فيه القرار. وأردف: لا يهمني رضا أو زعل جمهور الأهلي إذا كنت أنا أسوّي صحّ، وموضوع العويس كان فيه ظلم واضح لنادي الشباب.

وأشار إلى أنه تم مطالبة النادي الأهلي كثيرا أن يحل موضوعه مع نادي الشباب والوصول لتسوية قبل صدور الحكم القضائي ولفت إلى أن النادي الأهلي أهان نادي الشباب.

اللاعبين الأجانب

وعلى جانب آخر قال آل الشيخ “إذا عندك فريق لديه مشاكل تعرض الرياضة السعودية بأكملها لمشكلة فيجب أن نتدخل، وأنا قاصد أن أتدخل في الدور الثاني في موضوع اللاعبين الأجانب”.
وأضاف آل الشيخ يقولون تركي آل الشيخ يحب اللعيبة المصريين.. إذا بجيب لاعب كويس وسعره رخيص.. ليش لأ؟ أيا كانت جنسيته طالما النادي يريده، فلا مشكلة طالما يفيد الدوري السعودي.

أبغى الدور الثاني حريقة

وقال آل الشيخ الدوري السعودي (طايح مستواه لأبعد درجة)، وهناك عزوف جماهيري، نحن مقبلون على كأس العالم و(لازم الدوري يشدّ) وأردف نريد أن يكون الدور الثاني من الدوري السعودي هو أفضل بروفة لكأس العالم.. أنا (أبغى الدور الثاني حريقة).

ويشارك في اللقاء أيضا رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بحضور عدد من الإعلاميين في مجال الرياضة وكرة القدم السعودية.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم