تااابع لايف مباراة انترميلان وهيلاس فيرونا

يستضيف فريق هيلاس فيرونا , مساء اليوم , نظيره فريق إنتر , في ختام مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” مارك أنتونيو بينتجودي “.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الرابع مؤقتاً برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن فريقي لاتسيو اليوفي وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نابولي , في حين يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز التاسع عشر وماقبل الاخيرة برصيد 6 نقاط فقط .

ويسعى فريق إنتر ميلان في هذا اللقاء السهل الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث لإستعادة الوصافة وفارق النقاط مع نابولي , في حين يتطلع فريق هيلاس فيرونا للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية على ملعبه وبين جماهيره .

وستقام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

وستنطلق المباراة الساعة 6:45 بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( محمد بركات ) .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم