تابع لايف مباراة ريال مدريد وايبار

يستعد حامل اللقب في الموسم الماضي فريق ريال مدريد لإستقبال نظيره فريق إيبار في مباراة سهلة نسبياً على الفريق الملكي اليوم الأحد 22/10/2017 على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 – 2018.

ودون أدنى شك سيبحث الفريق الملكي عن الفوز ولا شئ سواه من أجل مصالحة جماهيره، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل في منتصف الأسبوع الماضي أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكن الأمر لم يقتصر فقط على التعادل بل لم يُقدم الريال في هذه المباراة أدائاً جيداً على الإطلاق وكان قريباً للغاية أيضاً من الخسارة لولا تألق حارسه كيلور نافاس.

ولا شك أن جماهير الريال تُدرك جيداً أن فريقها من الناحية البدنية ليس في أفضل حالاته، وهو أمر طبيعي بكل تأكيد وتكرر معه في أخر موسمين طوال فترة الدور الأول، ولكن ما يُميز الفريق الملكي كثيراً مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أن أدائه البدني ونتائجه تشهد تحسناً كبيراً للغاية طوال فترة الدور الثاني من عمر الموسم.

ولعل ذلك كان السبب الرئيسي في فوز الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والموسم قبل الماضي في إنجاز تاريخي غير مسبوق تحت المسمى الحديث للبطولة، وإضافة لذلك فاز الريال بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، مما يُحتم على جماهير الريال ضرورة عدم القلق والثقة في قدرات فريقهم الذي يبدو عليه أقوى فريق في العالم في ظل الأسماء اللامعة التي يمتلكها في جميع خطوطه.

وفي مباراته أمام ضيفه فريق إيبار سوف تتواصل معاناة فريق ريال مدريد على مستوى الغيابات، والذي أصبح شيئاً تعودت عليه الجماهير في كل أسبوع بسبب الإصابات وفي هذه المباراة سوف يغيب عن الميرنغي 4 عناصر أساسية، وهم حارس المرمى كيلور نافاس والظهير الأيمن داني كارفاخال ومتوسط الميدان ماتيو كوفاسيتش والجناح غاريث بيل.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإسباني يتواجد فريق ريال مدريد في الوقت الحالي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 17 نقطة، فيما يتواجد فريق إيبار في الوقت الحالي في المركز السادس عشر ولا يمتلك في رصيده سوى 7 نقاط فقط.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار والقناة الناقلة للمباراة
ستُقام مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم الأحد 22/10/2017 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن المباراة سوف يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس والتي تملك بدورها الحقوق الحصرية لنقل مسابقة الدوري الإسباني، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورتس HD 3 المشفرة على أن يتولى المصري أحمد الطيب التعليق على المباراة.

قراءة في أخر 5 مباريات لفريق ريال مدريد في الموسم الحالي
لم يعرف فريق ريال مدريد طعم الخسارة على الإطلاق في أخر 5 مباريات خاضها في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في 4 مباريات وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط، مع العلم بأنه قد تمكن من تسجيل 10 أهداف وفي مقابل ذلك إستقبلت شباكه 4 أهداف.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب زين الدين زيدان بالإعتماد على التشكيلة الأتية في المباراة: كيكو كاسيا – أشرف حكيمي – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – مارسيلو – كارلوس كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – إيسكو – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيمة.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم