اهداف مباراة الجزيره والعين

مشاهدة مباراة الجزيرة والعين بث مباشر بدون تقطيع في كأس الخليج العربي حيثٌ تعود عجلة مسابقة كأس الخليج العربي إلى الدوران من جديد، بعد توقف دام شهراً، وذلك مع توقف منافسات دوري الخليج العربي بسبب أيام «الفيفا» وارتباطات المنتخبات الوطنية باستحقاقات رسمية وودية، حيث تقام اليوم وغداً مباريات الأسبوع الثاني.
ويشهد اليوم إقامة 3 مباريات، حيث يلتقي الإمارات مع الوصل، بينما يستقبل حتا ضيفه النصر، على أن يواجه الجزيرة ضيفه العين في قمة تقليدية، ويشهد يوم غد إقامة 3 مباريات، تجمع الأولى بين عجمان والظفرة، وتضم الثانية دبا الفجيرة مع الوحدة، على أن يكون ختام الأسبوع بمواجهة شباب الأهلي مع الشارقة.
في اللقاء الأول، يبحث الوصل عن تحقيق الفوز الثاني في مسابقة كأس الخليج العربي حين يلعب مع مضيفه الإمارات، ويتساوى الفريقان برصيد 3 نقاط في المجموعة الثانية التي يحتلان صدارتها، مع أفضلية ل«الصقور» بفارق الأهداف.

وتعتبر المباراة إعادة للمواجهة التي جمعتهما قبل أسبوعين على نفس الملعب وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويتمنى الفريق الضيف أن يستغل ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بعد فوزهم الكبير على حتا في المرحلة الثالثة من الدوري، إلى جانب تطلع رجال المدرب هاشيك إلى كسب جرعة جديدة من الثقة بما يساعدهم على التأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

مشاهدة مباراة الجزيرة والعين بث مباشر
ويعتمد الضيف على قدرات الهداف الأرجنتيني ساشا الذي سجل هاتريك في شباك حتا، في الوقت الذي يشكل ليتو ومعاوي أفضل دعم للهداف الأرجنتيني.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم