اسباب اعلان خالد بن عبدالله ابتعاده عن الوسط الرياضي السعودي

أعلن الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، عضو شرف النادي الأهلي السعودي، اليوم الثلاثاء، عن قراره بالابتعاد عن الوسط الرياضي، بعد أكثر من أربعين عامًا قضاها في خدمة الرياضة السعودية، والنادي الأهلي على وجه الخصوص.

وقال «بن عبدالله»: «اتخذت قراري بعد دراسة وافية وقناعة تامة بعدم القدرة على الاستمرار لعدة مبررات، يأتي في مقدمتها ارتفاع تكاليف ميزانيات النادي، وتعاقداته ومصروفاته ورغبتي في التفرغ لحياتي الخاصة، علاوة على دخول الأندية قريبًا مرحلة الخصخصة، بعد قرار مجلس الوزراء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز».

وأكد: «تفاعلًا مع هذا الحدث الرياضي المنتظر، فقد تم العمل على تهيئة النادي الأهلي لاستقبال مرحلة التخصيص بتعزيز الاستقرار المالي والهيكلة القانونية والإدارية، مشيرًا إلى أنه تكفل بالتزامات النادي المالية وتصفية كامل المستحقات والديون حتى نهاية الموسم الحالي تمهيدًا لهذه الخطوة».

وقدم «بن عبدالله» شكره لجماهير النادي الأهلي، واعتزازه بوقفتها الدائمة مع ناديها ومعه شخصيًا، وتقديرها للدور الذي قام به في السنوات الماضية، وهو الدور الذي يعتبره واجبًا يحتمه عليه حبه للكيان وترعرعه بين جنباته لاعبًا ورئيسًا وشرفيًا.

كما قدم «بن عبدالله» شكره لكل من تعامل معهم داخل منظومة النادي وخارجها، متمنيًا كل التوفيق للأهلي في تحقيق طموحاته المستقبلية، ومشددًا على أهمية الالتفاف حول الأهلي ومساندته من قبل جماهيره ومحبيه في الفترة المقبلة، ومذكّراً في نفس الوقت بأن الكيان لم ولن يرتبط بأشخاص قدر ارتباطه بجماهيره التي تعد السند الحقيقي له في كل المراحل .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم