اهداف وملخص مباراة الامارات والسعودية

تااابع لايف مباراة القادسيه والطائي

لقاء الأشقاء”، مباراة في ديربي عربي، بين السعودية والإمارات، ولكنها هذه المرة بصيغة آسيوية تنافسية، حيث يريد كلا الفريقين تحقيق الفوز من أجل أن يستمر في المنافسة على مركز مؤهل إلى تصفيات كأس العالم 2018 والمقرر أقامته في روسيا عام 2018.

موعد مباراة السعودية والإمارات في تصفيات كأس العالم 2018
في السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات مساء يوم الثلاثاء الموافق 29-8-2017، يطلق حكم مباراة السعودية والأمارات صافرته ليلعن عن بداية المباراة بين الفريقين في إطار الجولة قبل الأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018
ولمعرفة المزيد حول موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة، بإمكانك عزيزي القارئ الإطلاع على الخبر التالي: موعد مباراة السعودية والإمارات.

ملعب مباراة السعودية والإمارات يوم الثلاثاء
قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن تقام مباراة السعودية والإمارات والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 29-8-2017، على أرضية ملعب “هزاع بن زايد” في نادي العين، وذلك نظرًا لكون الملعب هو واحد من أكبر الملاعب الموجودة في دولة الإمارات العربية، وتقام عليه دومًا مباريات المنتخب الإماراتي في التصفيات الآسيوية.

ويذكر ان ملعب هزاع بن زايد قد تم أفتتاحه للمباريات يوم 14 يناير 2014، ويسع الملعب المقام داخل نادي العين في الإمارات إلى أكثر من 25 ألف مشجع.

تاريخ المواجهات بين السعودية والإمارات
ويذكر أن المباراة المقبلة بين السعودية والإمارات في إطار تصفيات كأس العالم سوف تكون المباراة رقم 35 في تاريخ المنتخبين، حيث لعب المنتخب السعودي أمام المنتخب الإماراتي 34 مباراة، فاز منتخب السعودية في 21 مباراة، في حين فازت الإمارات في 6 مباريات فقط، وسيطر التعادل في 7 مباريات، مما يظهر تفوق واضح لمنتخب السعودية على نظيره الإماراتي.

نتيجة المباراة الأخيرة بين السعودية والإمارات
وكانت نتيجة المباراة الأخيرة في الدور الأول في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018، والتي أقيمت في جدة قد انتهت لصالح المنتخب السعودي، بفوز ساحق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل لمنتخب السعودية كلًا من فهد المولد ونواف العابد ويحيى الشهرى

 

اترك تعليقًا