نادي النصر يصدر بياناً حول تصريح “طارق التويجري

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر قبل قليل بياناً أصدرته إدارة النادي حول إفادات طارق التويجري بشأن قضية عوض خميس .

وجاء في البيان : “اطلعت إدارة نادي النصر وبإستغراب شديد على اللقاء التلفزيوني للأستاذ طارق التويجري في برنامج كورة بقناة روتانا خليجية مساء يوم الاثنين 2017/4/24 وحديثه عن قضية اللاعب عوض خميس ، وما حدث فيه من مخالفات ومغالطات نستغربها على شخص كنّا نرى بأنه يحمل مسؤولية وأمانة في قطاع حيوي من قطاعات هذا البلد المعطاء، والتي سيأتي ذكرها لاحقاً في هذا البيان :

أولا ً: كيف سمح الاستاذ طارق لنفسه بالحديث عن قضية لا زالت منظورة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ، وكان الأجدر به حفظ أسرار عمله حتى وإن استقال منه وهذا ديدن جميع من يعمل في القطاعات الحيوية . ولو فعل كل شخص كما فعل الاستاذ طارق لما بقي للمهنية أي وجود.

ثانياً: تناول الأستاذ طارق جانب نادي النصر بالتركيز في حديثه دون الحديث عن بقية أطراف القضية وتطرقه في اللقاء لبعض الاحداث والشواهد عن القضية والتي لم تكن دقيقة بل بعضها غير صحيح ولا نعلم ما المقصود من ذلك؟! وعلى النقيض من ذلك يعتذر في نفس اللقاء عن الحديث عن الأسباب التي دعت لاستقالته مبررا ذلك بسبب انها تمت في ” غرف مغلقة ” ، وهذا اقل ما يقال عنه بانه تصرف لا مسؤول !

ثالثا : تحدث التويجري عن قرار إداري صادر من مجلس ادارة الاتحاد يقضي بتشكيل إدارة الاحتراف لتقوم مقام لجنة الاحتراف وقال انه صدر منذ فترة ثم عرضه في البرنامج ، بينما حتى هذه اللحظة لم يصل للنادي أي شي رسمي بهذا الخصوص . وهنا نسأل المعنيين بالاتحاد السعودي اذا كانت الاندية وهي المعنية بهذا القرار حتى هذه اللحظة لم تبلغ بهذا القرار فكيف يكون نافذاً وملزماً لها.

رابعاً : نفى الاستاذ طارق انه تم التعرض لموضوع السلفة في جلسة الاستماع مع اللاعب وانكر وجود الورقة التي عُرضت على اللاعب بعد انتهاء جلسة الاستماع .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم