ماذا لو لم يتقدم أحد لرئاسة النصر؟ .. فيصل بن تركي يُجيب ويهدد اتحاد الكرة

وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، رسالة تهديدية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن عوض خميس، وأكد على تصعيد القضية للفيفا في حال لم يقتنع بالحكم.

وأكد “تركي” في مقطع فيديو “متداول”، أن العدالة موجودة، متمنيًا أن يفكر اتحاد الكرة في سمعة الكرة السعودية، مضيفًا: في حال لم أقتنع فيما سيصدر في قضية عوض خميس سوف نصعد الموضوع للفيفا؛ لأن موقفنا في القضية سليم 100%”.

وأوضح أنه لا يقبل أن يسلم نادي النصر إلى الهيئة العامة للرياضة، وعلى من يرغب في تقديم نفسه لتسلم رئاسة النادي أن يتقدم، وسأقول له أهلاً وسهلاً، وسأقدم استقالتي اليوم الثاني في حال تقدم مرشح للرئاسة.

وأضاف: الموسم الماضي تقدمت بالاستقالة ولم يترشح أحد ورشحت نفسي من جديد ولست متمسكاً بمنصبي ولكني لن أترك نادي النصر للهيئة مهما حدث”، مشيرًا إلى امتلاك نادي النصر لثمانية لاعبين بالمنتخب.

وتابع: الفريق بني بتعب وجهد ومبالغ كبيرة وشاركوا فيه أعضاء الشرف، ومن الصعب أن يحضر رئيس ولا يدفع؛ لأن النصر نادي كبير، فعندما ترأس فيصل بن تركي النصر دفع ٢٨٠ مليون؛ وذلك لأن مهر النصر غالي.

وأكد أن هناك خطة جديدة لخفض الديون هذه السنة ٢٥ ٪ والسنة القادمة ٥٠ ٪ والتي تليها ٧٥ ٪ ، متمنيًا أن يتقدم أحد خلال الفترة المحددة وفي حال عدم تقدم أي مرشح فلكل حادث حديث، مضيفًا: “رغبتي واضحة وصريحة بالاستقالة”.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم