تااابع لايف مباراة الرايد والوحده

 

 

مباراة هامة بين فريقيالرايد  والوحدة في اطار التنافس علي لقب البطولة دوري جميل السعودي للمحترفين – الاسبوع 23 ويأمل كل من الفريقين في تحقيق الفوز علي المنافس في مباراة اليوم لتحقيق اكبر فائدة ممكنة. مباراة اليوم بين فريقي الخليج والوحدة سوف تقام علي ارضية استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة 14 أبريل 2017 17:45 بتوقيت مصر وهو الموافق جرينتش +2 .

كما يمكن متابعة المباراة في باقي الدول العربية بحساب التوقيت المحلي لبلدك بناء علي المعلومات السابق ذكرها، ويمكن لمحبي كرة القدم ولكل من جمهور فريقي الوحدة والخليج ان يتابعوا المباراة عبر القنوات الناقلة للمباراة مباشرا علي الهواء.

يرفع الخليج وضيفه الوحدة شعار الفوز عندما يلتقيان على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. وتعتبر المباراة أشبه بمباريات الكؤوس إذ لا بد من الفوز لأي من الفريقين إذا ما أردا المحافظة على حظوظهما في البقاء بين الكبار بينما التعادل إذا ما حدث فإنه سيقربهما كثيرا من الهبوط للدرجة الأولى. فالخليج الذي يحتل المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 18 نقطة، ليس أمامه خيار سوى الفوز في مباراة اليوم وفي بقية المباريات إذا ما أراد البقاء .

خصوصا وأن أي تعثر سيدفع ثمنه غاليا، أما الوحدة الذي يحتل المركز الأخير برصيد 17 نقطة، فهو مطالب بالفوز للتمسك بآخر خيوط البقاء على أمل أن تخدمه نتائج بقية الفرق المهددة بالهبوط. ونظرا لأهمية المباراة فإن كل فريق سيرمي بكل أوراقه الرابحة منذ البداية لحسم المباراة لصالحه، ومن ثم العمل على مواصلة نتائجه الإيجابية في الجولات الثلاث المتبقية رغم صعوبتها.

أكد محمد المطوع مهاجم الخليج على جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة، والتي تعتبر من أهم مباريات الموسم؛ كونها ستحدد مسار الفريقين للبقاء في دوري جميل، وشدد المطوع على أن الخليج سيدخل المباراة؛ من أجل الفوز لتعويض الخسارة من الاتفاق، وتأكيد أن فريقه الأحق بالبقاء في دوري الأضواء .

وقال : درسنا الوحدة جيداً، ونعرف مكامن القوة والضعف، وسنسعى لاستغلالها لتحقيق الثلاث النقاط . وأضاف : نشكر جماهير الخليج التي حضرت في مباراة الاتفاق، والشكر موصول للمبتعثين الذين بعثوا برسالتهم المؤثرة، ونتمنى الحضور يكون أكثر تأثيراً في مباراة الوحدة، وسنبذل كل ما لدينا- وبإذن الله- ستكون النقاط من نصيبنا.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم