تابع لايف مباراة النصر والقادسية بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر اليوم حيث يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على القادسية مساء اليوم على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) بمدينة الخُبر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويسعى العالمي في مباراة النصر والقادسية اليوم إلى استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها لاعبي الفريق بعد التأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد التغلب على فريق الفيحاء برباعية نظيفة يوم السبت الماضي، بالإضافة إلى الانتصار الثمين على جاره وغريمه الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد بالشهر الماضي، ليضرب موعداً مع الاتحاد في النهائي الذي يُقام في الشهر المقبل.

ويرغب النصر بقيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دوري جميل، بعد الفوز على الفتح والاتفاق في آخر جولتين من المسابقة بنتيجتي 2-1 و 2-0، والوصول إلى النقطة 35 ليقفز الفريق إلى المركز الثاني فوق الأهلي ويقلص الفارق مؤقتاً مع الهلال متصدر الترتيب إلى نقطتين فقط.

واستعد النصر جيداً لمباراة القادسية، وعقد ماميتش اجتماعاً مع لاعبي الفريق رحب خلاله بحارس الفريق العائد من أجازة الزواج، عبد الله العنزي، وهنأ خالد الغامدي بحصوله على جائزة تطبيق النادي بعد حصوله على أفضل لاعب في مباراة الفيحاء ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد ماميتش على صعوبة مباراة القادسية والنصر، وأشار إلى تطور منافسه كثيراً على يد المدرب البرازيلي أنجوس، لافتاً إلى صعوبة المباريات التي تُقام على أرض الخصم.

وقال ماميتش في تصريحات صحفية: “مباراة القادسية ستكون صعبة لهذه الأسباب وكل النتائج واردة، ولكننا درسنا طريقة لعب المنافس جيداً ووضعنا الخطة المناسبة لهذه المباراة. يجب أن نحفز اللاعبين على تحقيق الفوز وهذا أمر إيجابي”.

وشارك أيالا في 11 مباراة مع النصر هذا الموسم وأحرز خلالها 4 أهداف، وغاب عن 4 مباريات فقط وكانت مباراة الفتح ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل هي آخر مشاركة له مع الفريق.

على الجانب الآخر، أكد حسن جعفري، لاعب خط وسط القادسية، جاهزية فريقه لمباراة النصر، وقال جعفري: “أنا وزملائي راغبون في تحقيق الفوز على النصر من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق الكثير لما تقدمه لنا كلاعبين في المقام الأول، ولكننا نطلب منهم الدعم وحضور المباريات”.

وأشار جعفري إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس وجهازه المعاون أعد الفريق بدنياً وذهنياً لمواجهة النصر، مؤكداً أن تنفيذ تعليمات الجهاز الفني هو مفتاح تحقيق الفوز.

ويحتل القادسية المركز العاشر في ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة بعد مرور 15 جولة.

مباراة النصر والقادسية بث مباشر

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم