مشاهدة مباراة الكويت والسالميه مباشر

نقدم لكم متابعينا الاعزاء البث المباشر لمباراة السالمية والكويت فى اطار مباريات الدورى الكويتى الجولة الاولى فى افتتاحية البطولة المحلية الاولى فى الكويت حيث يسعى الفريقين الى تحقيق بداية قوية فى البطولة وتحقيق اول انتصار لهما فى بطولة دورى الكويت viva ويسعى الفريقين الى المنافسة على اللقب حيث يعتبر الفريقين من اعرق الفرق الكويتية.

نادى الكويت
نادي الكويت الرياضي (بالإنجليزية: Kuwait SC)، هو نادي رياضي كويتي، تأسس في عام 1960، ويعتبر أول نادي يتم تأسيسه في دولة الكويت، ولذلك يسمى بـالعميد، وهو نادي العاصمة الكويتية، أشهر نادي الكويت في تاريخ 22 سبتمبر 1963. يعتبر نادي الكويت هو النادي الثالث من حيث عدد البطولات بعد القادسية والعربي، حيث في فاز في 37 لقب, 13 مرة بطلا لالدوري الكويتي الممتاز، وحصل على كأس الأمير 11 مرات أيضا، وحقق كأس ولي العهد 5 مرات، كأس الاتحاد الكويتي 5 مرات، وفاز في كأس الخرافي مرة واحدة، والدوري المشترك مرة واحدة، وكأس السوبر الكويتي مرتين ،وكأس الاتحاد الآسيوي ثلاث مرات.
أخرج نادي الكويت العديد من اللاعبين المتميزين، منهم عبد العزيز العنبري وسعد الحوطي وأفضل حارس مرمى في تاريخ الكويت أحمد الطرابلسي، وصلاح الحساوي.

نادى السالمية
تأسس في 13 يونيو 1964 ، واستطاع أن يخرج العديد من اللاعبين المميزين في الكرة الكويتية، مثل محبوب جمعه وصالح العصفور وعلي مروي وجاسم الهويدي و بشار عبدالله . حقق نادي السالمية العديد من البطولات، ففاز في لقب الدوري الكويتي أربعة مرات، وفاز في لقب كأس الأمير مرتين، وحصل على لقب كأس ولي العهد مرتين، وفاز في كأس الخرافي مرة واحدة.

تم تأسيس نادي السالمية في عام 1964 وذلك في اليوم الثالث عشر من شهر يونيو، برقم إشهار 26. هذا وقد تم إعلانه في العدد 483 من الجريدة الرسمية الصادرة بتاريخ 21-6-1964. وقد أعيد إشهار نظامه الأساسي بموجب قرار الهيئة العامة للشباب والرياضة 483 عام 1995.
و تبلغ مساحة النادي الإجمالية 94 ألف متر مربع تقريبا, يذكر أن النادي تم إنشاءه لعدة أغراض أولها: 1- النشاط الرياضي.2- النشاط الثقافي.3- النشاط الاجتماعي.
و قد تم فتح باب الانتساب لعضوية النادي للجمهور في 6-7-1964 ليكونوا أعضاء في جمعيته العمومية.و الجدير بالذكر أن نادي السالمية الرياضي عضو عامل في جميع الإتحادات الرياضية.
يضم نادي السالمية الرياضي عشرة لعبات رياضية هي : كرة القدم, كرة اليد, كرة الطاولة, التنس الأرضي, الإسكواش, المبارزة, الجودو, التايكوندو, الكاراتيه وألعاب القوى.
لم يقصّر النادي في خدمة بلدنا الكويت, فقد قدّم له العديد من النجوم الذين برزوا وسطعوا في مجالاتهم الرياضية, وقد برز العديد منهم ومثّلوا منتخباتنا الوطنية بمختلف الألعاب الرياضية.
يضم شعار النادي لوني الأزرق والأخضر، بالإضافة إلى الأحمر والأبيض والأخضر, وجاءت فكرة تصميم الشعار من موقع السالمية على خريطة دولة الكويت, فاللون الأخضر يمثل اليابسة, بينما يمثل اللون السماوي الجزء البحري.

موعد المباراة
الخميس 14-9-2017 فى تمام الساعة 9:55 بتوقيت غرينتش

البث المباشر للمباراة
سنضع لكم زوارنا الاعزاء البث المباشر للمباراة فور بدأها

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم