ماذا يحدث للنساء عندما يأكلن التفاح


توصلت دراسة طبية ايطالية الى أن تناول التفاح يزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء، وشملت الدراسة 731 امرأة تتراوح أعمارهنّ بين 18 و43 عاما خضعن لمراقبة حياتهن الجنسية.
وتم فصل النساء إلى قسمين، قسم لا يتناول التفاح وقسم يتناول تفاحة أو اثنتين في اليوم، قبل إخضاعهن إلى استطلاع حول وظائفهن وحياتهن الجنسية بشكل عام.
وكشفت الدراسة وجود ارتباط وثيق بين ارتفاع معدل تناول التفاح وارتفاع الرغبة الجنسية لدى النساء، بسبب وجود مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة في التفاح والتي تزيد من تدفُّق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتزيد الرغبة الجنسية.
وتقوم مضادات الأكسدة بمحاربة الأمراض وتمنع وتصلح الخلايا المصابة بالأكسدة فيما توجد مادة البوليفينول ايضا في النبيذ الأحمر والشوكلاطة.
وعلى الرغم من أن الفينول (حامض الكربوليك) ضار بالصحة، إلا أن معظم المصادر الأخرى للفينولات الطبيعية والبوليفينولات لا تشترك في نفس الخاصية السمية، كما تعتبر آمنة للاستهلاك حيث توجد في الأطعمة والمشروبات الشائعة مثل الشاي، ولطالما ارتبطت بطب الأعشاب.
ويحتوي التفاح على نسب مرتفعة من البفلوريزين الذي يشبه في بنيته هرمون الاستراديول عند النساء والذي يلعب دورا كبيرا في حياة المرأة الجنسية.
وفي وقت سابق قام العلماء بوزارة الزراعة الأميركية بعمل بحث على أكثر من 100 نوع من الأغذية لقياس تركيز مضادات الأكسدة فيها وأظهرت النتائج بأن التفاح الأحمر حل بالمركز الثاني عشر والتفاح الأخضر حل بالمركز الثالث عشر.

اترك تعليقًا