نقل فيديو خطاب السيسي اليوم الموجه للامة 23-2-2015

يسعدنا عبر موقع صحيفة المركز الاخبارية ان ننقل لكم اخبار مصر المتجددة على مدار الساعة وما وردنا من توقيت وزوايا فيدي خطاب السيسي اليوم الموجه للامة الساعة السابعة 22-2-2015 , وهو يهدق بهاذا الخطاب توجيه كلمة للشعب في عدة محاور هامة سو نسردها ونبثها لكم بتالفصيل عبر موقع صحيفة المركز الاخبارية .

 

نقل فيديو خطاب السيسي اليوم الموجه للامة  23-2-2015
خطاب السيسي اليوم : نقلا عن بوابة الفجر الاخبارية يلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، كلمة للشعب المصري عبر التلفزيون الرسمي في تمام الساعة السابعة مساء. وقال مصدر رئاسي، إن “الرئيس السيسي سيتناول في خطاب مسجل مدته 40 دقيقة المستجدات الداخلية والدولية في إطار حرصه على التواصل المباشر مع الشعب وعرض تطورات الموقف بكل مصداقية وذلك عبر شاشة التلفزيون المصري”. وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن السيسي يؤكد خلال خطابه أن الأولوية القصوى تتمثل في الحفاظ على الدولة المصرية، والتأكد على أن مصر ماضية على طريق تنفيذ استحقاقات خارطة المستقبل، واستكمال بناء مؤسسات الدولة بإجراء الانتخابات البرلمانية في شهر مارس المقبل. وتابع المصدر أن الخطاب يتضمن التأكيد على عمق العلاقات بين مصر ودول الخليج، خاصة السعودية والكويت والإمارات والبحرين، مؤكدًا أن السيسي يشدد على أن العلاقات بين مصر ودول الخليج لم ولن تتأثر بأية محاولات مغرضة تستهدف النيل من استقرار المنطقة.وأشار إلى أن الخطاب يتضمن أيضًا رسالة مهمة للشباب المصرؤ، يدعوهم إلى المشاركة في الحياة السياسية، التي يتعين أن تتمتع بالحرية، وفى إطار من احترام القانون.

ولفت إلى أن السياسة الخارجية لمصر تكون ضمن الخطاب، حيث سيشير إلى أن مصر ملتزمة بتعهداتها الدولية، وعدم التدخل فى شؤون الدول، وبالتالى لن تقبل ولن تسمح بالتدخل فى شئونها الداخلية.وأوضح أن الخطاب يتناول موضوع انتشار ظاهرة الإرهاب، وضرورة تنسيق جهود مصر مع جهود المجتمع الدولي لمكافحة هذه الظاهرة البغيضة بمختلف أشكالها.
ونشكركم عبر موقع صحيفة المركز الاخبارية متابعتكم معنا خطاب السيسي اليوم .

اترك تعليقًا