فتاة مصرية تستدرج صديقها وتجبره على ارتداء بدلة رقص وتصوره عاريًا.. لهذا السبب

فتاة مصرية تستدرج صديقها وتجبره على ارتداء بدلة رقص وتصوره عاريًا.. لهذا السبب!

استدرجت فتاة مصرية صديقها الذي كانت تربطها به علاقة عاطفية إلى شقتها وقامت بتصويره عارياً وإجباره على ارتداء “بدلة رقص”، بعدما دأب الأخير على ابتزها بصور كانت تجمعهما.

وتفصيلا: “ورد بلاغ لقسم شرطة بالإسماعيلية يفيد بخطف ” محمد. ص” 29 عاما، بواسطة أشخاص مجهولين، وتم تشكيل فريق بحث تمكن من كشف غموض الواقعة، حيث كان المجني عليه يرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة، والتقطا صور سويا، وعندما تركته داوم على ابتزازها بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وفضحها”.

وأوضحت التحريات أن الفتاة اتفقت مع أشقائها وآخرين على تصويره ببدلة الرقص وتوقيعه على إيصالات أمانة لكي ترغمه على عدم نشر صورها، وتمكن فريق البحث من تحرير المجني عليه المختطف.

من جهته قال المجني عليه إنه فوجئ بصديقته تتصل به لقضاء ليلة مع بعضهما داخل إحدى الشقق، وفور وصوله للشقة اكتشف وجود أشقائها فاعتدوا عليه وقيدوه وسرقوا تليفونه المحمول، لإزالة الصور التي تجمعه مع شقيقتهم وأجبروه على ارتداء بدلة رقص وتصويره بها، وتصويره عاريا وإرغامه على التوقيع على إيصالات أمانة لكي يكف عن ابتزاز شقيقتهم، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اترك تعليقًا