حقيقة الأنباء عن وفاة الفنان جميل راتب عن عمر يناهز 88 عاما الفنان المصري القدير

ننقل لكم موقع صحيفة المركز آخر التفاصيل المستجد في مصر وذلك على جميع الاصعدة فعلى الصعيد الفني وردت انباء عن وفاة الفنان جميل راتب عن عمر يناعز ال 88 عاما حسب ما يتداول في جميع المواقع الفنية ومن وسائل الاعلام بالتوصايل مع المقربين له من الاهل والمحبين والتحدث عن نبأ وفاة جميل راتب يتداول الان بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر .

 

آخر الاخبار في مصر هاذا وقد قام وكيل نقابة الممثلين الفنان القدير سامح الصريطي ان خبر وفاة جميل راتب انه اشاعة , وحسب ما ورد لنا ايضا من الفنان القدير خالد الصاوي انه الفنان القدير جميل راتب ما زال على قيد الحياة وانه حي يرزق وبكامل الصحة والعافية وقد قام باعلان ذلك عبر الصفحة الرسمية له على الفيسبوك وتويتر حيث كان الوحيد الذي اعلن خبر وفاته هوا مدير اعماله ولا ندري ما السبب في ذلك .

وكان الصاوي، قد نشر صورة للفنان جميل راتب على صفحته الرسمية يؤكد انه بصحة وعافية وبكامل قوته الصحية ، وقد كتب تعليق عليها بقوله انه تنعي أسرة المكتب خالد الصاوي الفنان الكبير جميل راتب الذي قد وافته المنية اليوم بعد صراع كان طويلا مع المرض، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته”، كما تناقل نشطاء موقع تويتر خبر وفاة الفنان المصري بعد معاناة مع المرض، إثر وعكة صحية عن عمر يناهز 88 سنه. هاذا والى الان سننتظر آخر التفاصيل التي سترد لنا حتى نوافيكم بكل الحقائق .

اترك تعليقًا