ذئب بشري يغتصب طفله رضيعه .. شاهد رد فعل أهل الضحيه

شهدت قرية ديملاش الواقعة في محافظة الدقهلية بمصر، واحدة من أبشع الجرائم حيث استيقظت أسرة ريفية بسيطة على أسوأ ما يمكن سماعه فى حياتهم، وهو تعرض طفلتهم الرضيعة ذات الـ20 شهرا للاغتصاب على يد ذئب شيطانى يدعى إنسانيته، فى حادثة هى الأبشع خلال الآونة الأخيرة أثارت مواقع التواصل الاجتماعي.
ووفقًا لـ”المصري اليوم” فإن المتهم قام باختطاف الطفلة الرضيعة “جنا” وتبلغ من العمر عاماً وثمانية أشهر، واغتصبها داخل مبنى مهجور بالقرية، ما تسبب في إصابة الطفلة بجرح قطعي في العضو الأنثوي، ونزيف حاد، وتشوهات في المهبل، نتيجة تعرضها للاغتصاب، حسبما أكد أطباء مستشفى بلقاس المركزي.
بدورها ألقت قوات الشرطة القبض على المتهم الذي يدعى “إبراهيم.م.ر” والبالغ من العمر 35 عامًا، ووجهت إليه تهمة “اختطاف واغتصاب طفلة رضيعة“، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن المتهم اختطف الطفلة من منزلها، واغتصبها ثم أعادها إليه مرة أخرى.
من جانبه طالب عم الطفلة ويدعى عطا السيد عم الطفلة، بتوقيع أقصى عقوبة قضائية على الجاني قائلًا :” والد الضحية يعمل في المملكة، وننتظر حكمًا قضائيًا يرد حق الطفلة ويبرد نار قلوبنا، ولابد أن يكون العقاب على الملأ حتى نتمكن من العيش بأمان، ولكي يكون المتهم عبرة لغيره”.
وعلى الفور قام الأهالي بإشعال النار في منزل المتهم، مطالبين الجهات الأمنية بتوقيع أقصى عقوبة عليه.

القسم : أخبار مصر
الكلمات الدلالية : , , , , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم