ساره الودغاني تخلع الحجاب والسبب

ضجّت أمس مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة “تويتر” منها، بخبرٍ غريبٍ يتعلّق بخبيرة التجميل المعروفة “سارة الودعاني” التي نشرت صورةً لها من دون حجاب، أحدثت من خلالها بلبلةً كبيرةً بين متابعيها الذين إستفزّهم هذا الموضوع ورفضوا خلعها له، بعد أن عُرفت بإلتزاماتها الدينية لأقصى حدود وعدم تخلّيها عن قيمها العربية وغيرها ..
ولكن، من شاهد هذه اللقطة قبل حذفها، لأدرك أنّ هي سارة نفسها التي برّرت موقفها بشكلٍ سريع، وأوضحت أنّها تمتلك 3 حسابات على موقع “تويتر” الشهير، الأول خاص بالعائلة والثاني للعامة والثالث لصديقاتها الفتيات، وهي قد نشرت هذه الصورة للعامّة دون إنتباه بدلاً من مشاركة صديقاتها فيها لتطلب رأيهنّ بلوكها الجديد، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان.
ثم حرصت النجمة السعودية المعروفة على نشر تغريدة توضيح وتفسير فقالت: “ما حدث خطأ غير مقصود.. أنا ما أبي أفك حجابي.. ولو أبي أفكه كنت فكيته من أول ما طلعت، ما فيه شيء بيوقفني! لكني آسفة عن ما حصل”.
يُذكر أنّ الودعاني هي الأولى في مجالها والتي برعت في الماكياج السينمائي خاصةً الرعب منه، حيث أبدعت في تجسيد المشاهد القوية من جروح ودم وخدع البصرية، وغيرها…

القسم : منوعات
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم