الداعية المصري عمرو خالد يرقص مع بنات سافرات – بالصور

تداول مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعى، “فيسبوك” و”تويتر”، مجموعة من الصور منسوبة إلى الداعية الإسلامى عمرو خالد، وهو يتجوّل بصحبة فتاة أوروبية، وعلى الرغم من أنه تم التقاط تلك الصور من الخلف، ولم يظهر فيها وجهه واضحًا، فإن عددًا من النشطاء أكدوا أن الصور لـ”عمرو خالد” وأن الفتاة “المتبرجة”، على حد وصفهم، هى زوجته الثانية، فيما نفى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صحة تلك الصور، خاصة أنه لا تظهر وجهه.ومن جانبه نفى عمرو خالد كل المزاعم التي تردد في هذا الصدد، قائلاً: «عيب كده ما يصحش»، وأضاف عمرو خالد، إنه يجب أن يسأل في الأمور الدينية وليس عن صور.

على الرغم من عدم صحة تلك الصور أو نفيها فلم تكن تلك المرة الأولى التى يثير فيها الداعية الأشهر الدكتور عمرو خالد الجدل حوله.وبحسب موقع التحرير لايف سادت حالة من الجدل بين موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، بسبب صورة يتم تداولها للداعية الإسلامي عمرو خالد، مؤسس حزب «مصر»، يظهر من خلالها وهو «يلعب» مع مجموعة من الفتيات في إحدى المتنزهات، وانقسم مستخدمو المواقع بين مؤيد ومعارض للصورة، إذ استنكرها البعض، فيما دافع آخرون عن عمرو خالد.

كما تداول مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي، منشورًا خاصًا بالفنانة رحمة، تروي فيه تفاصيل مقابلتها بالداعية الشهير عمرو خالد، بعدما قابلته صدفة في أثناء خروجه من أحد استوديوهات البرامج، وعلى الفور استوقفته لتقول له: «ما تسألنيش أنا اسمي إيه ولا باشتغل إيه ولا لابسه كده ليه بس عاوزة أقولك إني بحبك»، وهو الأمر الذي وضعه في موقف حرج، خاصة أنها كانت ترتدي ملابس مثيرة، ليرد عليها أمام الجميع قائلاً: «ربنا يهديكي».

الجدير بالذكر أن الفنانة رحمة شاركت في الأوبريت مع كل من مجد القاسم ورحمة وشاهيناز وحجازي متقال وأحمد العطار، الأوبريت من كلمات الشاعر عبد المنعم طه وألحان مجد القاسم وتوزيع خالد عرفة وإنتاج مجد القاسم.

أثارت أيضًا الصورة التى نشرتها الفنانة شمس على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، مع الداعية عمرو خالد في العاصمة البريطانية لندن جدلًا كبيرًا. وعلقت شمس على الصورة قائلة: «التقيت الدكتور عمرو خالد في لندن وتشرفت بالحديث معه وإشادته بعمل (دين أبوكم اسمه إيه)… قمة بالأخلاق والتواصل».

وقالت شمس إن الداعية عمرو خالد أشاد بأغنية “دين أبوكم اسمه ايه” التي قدمتها مع المطرب محمد المهدي.

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم