شاهد بالصور ابنة الفنانه وعد وسر جمالها

 

إنتشرت مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للفنانة وعد برفقة إبنتها “حسناء”، وقد لفتت الأنظار ولاقت إعجاب الكثيرين الذين أثنوا على جمال الشابة وجمالها.
إنّها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها صور لـحسناء، ولكن ما زال هناك العديد من الجمهور العربي الذي لا يعرفها، أو صادف أن تعرّف الى ملامحها الحسناء.
وتتميز الجميلة بالعينين الخضراوين، وبجمال أقرب الى الجمال الغربي، حيث يُشبّهها البعض بوالدها اللبناني الى حدّ كبير، خاصة من ناحية البشرة، إضافة الى أنّها تتّبع صيحات الموضة وتطلّ برشاقة وجاذبية كما يظهر في الكثير من الصور.
أمّا وعد ، فمن الواضح أنّها على علاقة جيّدة بإبنتها، بحيث تتواجد معها في معظم الأحيان وتمضيان أجمل الأوقات معاً بمرح وسعادة، كما وأنّها نادراً ما تُشارك محبّيها ومتتبّعيها بصور وحيدتها، لأنّ الأخيرة تفضّل الإبتعاد عن الأضواء عكس “تيا” إبنة نوال الزغبي مثلاً، التي لا تكفّ عن نشر صور عديدة لها من حياتها اليومية عبر حسابها على “انستقرام”.
من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة السعوية كانت قد إلتقت المطرب القدير محمد عبده خلال تواجدها في لندن لقضاء رحلة نقاهة واستجمام، وقد أمضيا معاً وقتاً جميلاً وغمرتهما سعادة كبيرة بدت واضحة في اللقطات التي نشرتها عبر “فيس بوك”.
هذا وظهرت وعد بإحدى الصور والفيديوهات تداعب نجل فنان العرب الصغير الذي كان مرتاحاً بين أحضانها يرقص “رقصة الطفش”، والذي حاول مرات عديدة أن يلفظ إسم إبنتها “حسناء” على شكله الصحيح، ولكنّه فشل واكتفى بأحرف ملخبطة:”حمسة”.

القسم : منوعات
الكلمات الدلالية : , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم