لماذا ظهر الرئيس السيسي بوجه شاحب اسمر اللون

لقد ظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه بعد اعلان فوزة بالانتخابات مجهدا وبشرته تميل الى السمار مما اثار تساؤلات كثيره  ولقد

كشفت الصفحة الرسمية للجهاز الإعلامي في وزارة الداخلية المصرية، سبب سُمرة بشرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في خطابه الذي أذيع عقب إعلان فوزه بمنصب رئيس جمهورية مصر.

وأرجعت الوزارة سبب ذلك، وفقا لموقع إيرم نيوز إلى الزيارات الميدانية غير المعلنة التي أجراها في الأيام الأخيرة، حيث تفقد خلالها مشاريع الشباب من الوحدات الزراعية، إضافة إلى التجهيز لبناء محطات الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة.
وأضافت الصفحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن السيسي تفقد أيضاً محطات تحلية المياه المستخدمة في زراعة تلك الوحدات الزراعية، والعربات المجهزة لنقل المحاصيل والمنتجات، وبيعها للمستهلك بوساطة الشباب.
ووجه المشرف على الصفحة, رسالة إلى شباب مصر, قائلا “شباب مصر العظيم … سيادة المشير لم ينتظر مراسم التنصيب ولا الاحتفالات، ولم يذهب إلى التنزه، بل إنه يسير على درب نداء الشعب الذي أمره بالترشح للانتخابات وأعطاه ثقته عبر صناديق الاقتراع، ليختار المشير طريق رفع المعاناة عن الشعب المصري العظيم، لتوفير كل سبل الحياة الكريمة”.

القسم : أخبار مصر, منوعات
الكلمات الدلالية : ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم